بيان تضامن مع الأيزيديين في العراق
تندد حركة المجتمع التعددي عملية الاعدام الجماعية التي قامت بها الدولة الاسلامية في سنجار في العراق بحق 67 شاب من الديانة الأيزيدية لرفضهم اعتناق الاسلام. كما نعلن تضامنا مع عائلات الضحايا.
انطلاق من حرصنا الشديد على وقف نزيف الدم في سوريا والعراق، طالبنا ولمرات كثيرة دفع عملية الحوار بين جميع أطياف المجتمع السوري دون استثناء، كما قمنا بتحذير الجميع، منذ سنتين، من خطر الاسلاميين المتشددين.
تطالب حركة المجتمع التعددي بعض الدول الاوروبية بالتخلي عن تبعيتها لسياسة المملكة السعودية والتي تعتبر مع قطر من ضمن الدول الداعمة للجهاد.

Le Mouvement de la Société Pluraliste condamne les crimes atroces perpétrés par l’EI à Sinjar en Irak. De nouveau, l’Etat Islamique a commis un massacre contre 67 jeunes appartenant à la communauté ayzide, du fait de leur refus de se convertir à l’Islam.
A maintes reprises, nous avons alarmé la communauté internationale, ainsi que les syriens du risque islamiste. Malheureusement, Nous arrivons à ce stade parce que la vision politique est brouillée chez certains pays occidentaux et chez certains opposants.
Nos voeux vont aux familles des victimes de ces fondamentalistes illuminés.

وسوم :

أترك تعليق

. اشترك فى النشرة البريدية

انضم لنشرة حركة المجتمع التعددي لتكون دوما على المام بجديد الاخبار

تابعنا على الفيسبوك

إخترنـا لـك